دمشق 0:59 ص / الثلاثاء كانون ثاني 24,2017
آخر الأخبار
بيان سورية في مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية

2016-11-28 19:47:47

أكد الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين أن الاتهامات التي تطلقها بعض الدوائر الغربية جزافاً ودون أي أدلة ملموسة حول مسؤولية الحكومة السورية عن حالات استخدام مواد كيميائية سامة ما هي إلى عبارة عن حملة منسقة ومكررة من الأكاذيب لأنها تفتقر لأي مصداقية هدفها تشويه صورة الحكومة السورية.

وأضاف المقداد في بيان الجمهورية العربية السورية بالجلسة الافتتاحية للدورة الحادية والعشرين لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية إن أهم تحديين تواجههما منظمة حظر الأسلحة الكيميائية هما تحقيق عالميتها بإجبار “إسرائيل” على الانضمام إلى هذه الاتفاقية وغيرها من الاتفاقيات الدولية لإخلاء منطقة الشرق الاوسط من كل اسلحة الدمار الشامل ومواجهة تنامي استخدام الاسلحة الكيميائية من قبل المجموعات الارهابية كـ “داعش” و “النصرة”.


شارك بالتعليق:

الاسم  
التعليق
 
ترددات القناة
تصويت
هل تعتقد أن اجتماع أستانا سيفضي إلى نتائج إيجابية؟



النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسلطة المواطنسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةخبر و أبعادحكاية سوريةلوحة شرقيةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تكالنشرة الاقتصادية