دمشق 22:8 م / الخميس آذار 23,2017
آخر الأخبار
حميميم: تحرير 14 حياً شرق حلب وخروج نحو 9 آلاف مدني

2016-11-29 08:37:30

أعلن مركز المصالحة الروسي في قاعدة "حميميم" السورية في ريف اللاذقية، الثلاثاء 29 تشرين الثاني، عن تحرير 14 حيا بشرق حلب وخروج نحو 9 آلاف من السكان من الأحياء المحاصرة.

وقال المركز في بيان: "واصل الجيش العربي السوري خلال الليلة التقدم بالأحياء الشرقية لحلب التي تسيطر عليها العصابات المسلحة، وخلال الـ 24 ساعة الماضية تم تحرير 14 حيا في المناطق الشرقية من حلب من الإرهابيين بالكامل، أي نحو 300 ألف وحدة سكنية".

كما أشار البيان إلى أنه تم خروج أكثر من 8.5 آلاف من المدنيين من أحياء حلب التي يسيطر عليها الإرهابيون بينهم 4 آلاف طفل، وتم تقديم الطعام والمساكن المؤقتة والمساعدات الطبية في حال الضرورة لكل من خرجوا من المدينة.

كما ذكر المركز أن أكثر من 140 مسلحاً ألقوا سلاحهم خلال الـ 24 ساعة الأخيرة وخروجوا عبر الممرات المتاحة، وأضاف البيان أن جميع المسلحين الذين ألقوا سلاحهم، يشملهم العفو العام.

المصدر : نوفوستي


شارك بالتعليق:

الاسم  
التعليق
 
ترددات القناة
اشترك معنا

تصويت
لا يوجد أي استفتاء حالياً
النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةحكاية سوريةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تك