دمشق 12:6 ص / الأحد شباط 26,2017
آخر الأخبار
سارقو منازل المواطنين في حلب في قبضة العدالة

2016-11-07 19:02:43

انطلاقاً من حرص وزارة الداخلية على حماية الإخوة المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم الخاصة
وضبط كل من يقدم على سرقة منازلهم، وتقديمه إلى العدالة، ومن خلال المتابعة الحثيثة
وتسيير الدوريات المنتظمة في سائر أرجاء مدينة حلب .
 

• تمكن قسم شرطة حلب الجديدة من إلقاء القبض على أربعة أشخاص لإقدامهم على سرقة محتويات عدة منازل في حلب الجديدة، وتمت مصادرة المسروقات أصولاً .

• ألقى قسم شرطة الحمدانية في حلب القبض على ثلاثة أشخاص من ضعاف النفوس لإقدامهم على سرقة محتويات المنازل المهجر أصحابها نتيجة الاشتباكات في محلة الحمدانية ( مشروع 3000 شقة)
وتجميع المسروقات أمام أحد الأبنية، كما تمكن أيضاً من ضبط سيارة فان محملة بالمسروقات
في محلة الحمدانية مشروع /606/ عائدة إلى خمسة منازل، بعد اشتباكات بالأسلحة الخفيفة
مع السارقين ، الذين لاذوا بالفرار، وقد تم حجز السيارة الفان ، وأعيدت المسروقات إلى مالكي الشقق بعد استدعائهم وتعرفهم على ممتلكاتهم .

• قامت عدة دوريات مشتركة من مختلف الوحدات الشرطية بضبط مستودع للمسروقات في محلة حلب الجديدة ( بنيامين )، يحتوي كميات كبيرة من الأثاث المنزلي عائدة إلى عدة منازل، بعد اشتباكات بالأسلحة الخفيفة مع السارقين الذين لاذوا بالفرار ، وقد تمت مصادرة المسروقات، ويجري العمل على إعادتها إلى أصحابها أصولاً .
وما زالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، ويجري العمل على ملاحقة المتوارين، وإعادة باقي المسروقات إلى أصحابها وتقديم المجرمين إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل، وقد تم اتخاذ عدد من الإجراءات لقمع ظاهرة السرقة في حيي حلب الجديدة والحمدانية، منها :

- تشكيل نقاط تفتيش مشتركة مع الأجهزة الأمنية موزعة على عدة مناطق .
- تسيير دوريات مشتركة جوالة بإمرة ضباط، في محلتي حلب الجديدة والحمدانية، وعلى مدار الساعة.

وأكدت وزارة الداخلية على جميع الوحدات الشرطية في محافظة حلب تكثيف الدوريات واستمرارها في كافة أرجاء المحافظة، والتشدد في قمع كل من تسول له نفسه بالإقدام على سرقة منازل الإخوة المواطنين .


شارك بالتعليق:

الاسم  
التعليق
 
ترددات القناة
اشترك معنا

تصويت
هل تعتقد أن اجتماع أستانا سيفضي إلى نتائج إيجابية؟



النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةحكاية سوريةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تك