دمشق 10:43 ص / الخميس كانون ثاني 19,2017
آخر الأخبار
ضبط مستودع يغش الزيت في جرمانا

2016-11-13 09:43:16

ضبطت عناصر حماية المستهلك بالتعاون مع عناصر قوى الأمن الداخلي مستودعا للزيوت في مدينة جرمانا بريف دمشق يقوم بتزوير ماركات عديدة لأنواع الزيوت وبتعبئة زيوت مخالفة لبطاقة البيان الموجودة على بطاقة العبوات.

ويحتوي المستودع خمسة خزانات سعة كل خزان خمسة آلاف ليتر من الزيت وعبوات فارغة متعددة الأحجام ولصاقات متعددة لأنواع مختلفة من الزيوت.

وأكد مدير حماية المستهلك في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور حسام النصر لله أن القائمين على المستودع قاموا بحرق بعض البطاقات والأوراق الموجودة في المستودع للتغطية على مخالفاتهم وأعمال الغش التي يقومون بها موضحا أنه تمت مصادرة جميع أدوات الغش بالمستودع وإحالة الموقوفين إلى القضاء موجودا لاستكمال التحقيقات معهم وإغلاق المستودع بالشمع الأحمر.

كما ضبطت عناصر حماية المستهلك في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالتعاون مع عناصر قوى الأمن الداخلي اليوم سيارة بداخلها خمسون /تنكة زيت نباتي/ مجهولة المصدر وذلك في أحد أحياء دمشق.
وأوضح النصر الله أنه تم حجز السيارة ومصادرة تنكات الزيت باعتبار أن الزيت غير معروف المصدر والمواصفات والنوعية.


شارك بالتعليق:

الاسم  
التعليق
 
اشترك معنا

تصويت
كيف ترى أداء الإخبارية السورية؟




النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسلطة المواطنسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةخبر و أبعادحكاية سوريةلوحة شرقيةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تكالنشرة الاقتصادية