دمشق 2:9 ص / الاثنين آب 21,2017
آخر الأخبار
ضبط شبكة تزوير وكالات كاتب عدل وسرقة سيارات

2017-02-22 10:52:31

  تشرين  | وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول وجود أشخاص يقومون بتزوير وكالات كاتب عدل وسرقة سيارات في محافظتي دمشق وريفها.

وبعد التحري ونصب الكمين اللازم  تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض على شخصين٬ ومن خلال التوسع بالتحقيق مع المقبوض عليهما من قبل إدارة الأمن الجنائي – قسم مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب ٬اعترفا بقيامهما بتزوير وكالات كاتب عدل وسرقة سيارات وانتحال صفة لأشخاص مغادرين خارج القطر ومتوفين٬ وذلك مقابل مبالغ مالية كبيرة٬ وبيع السيارات بموجب تلك الوكالات بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين.

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على المتواري (ع ٬ أ)٬ وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بتزوير أكثر من / 40 / وكالة بأسماء أشخاص مغتربين ومتوفين  كما اعترف بقيامه بشراء سيارة بموجب وكالة مزورة منظمة لدى الكاتب بالعدل المقبوض عليه (س٬ د) الذي اعترف بقيامه بتزوير وكالات بيع سيارات مع أشخاص آخرين مقابل المنفعة المادية٬ ومن خلال التدقيق بسندات الوكالات المضبوطة بحوزة المقبوض عليهم, تبين وجود عدة وكالات منظمة بأسماء أشخاص مغادرين خارج القطر ومنهم متوفون وأسماء مكررة بالوكالات لدى الكاتب بالعدل المقبوض عليه (س٬ هـ)٬ الذي اعترف بقيامه بالاشتراك مع شقيق زوجته المغترب بتزوير عدد كبير من الوكالات لأشخاص سوريين مقيمين خارج القطر وما زالت التحقيقات والبحث مستمرين عن المتوارين والسيارات المسروقة٬ ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.


شارك بالتعليق:

الاسم  
التعليق
 
ترددات القناة
اشترك معنا

النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةحكاية سوريةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تك