دمشق 10:36 ص / الخميس كانون ثاني 19,2017
آخر الأخبار
منتخب سورية لكرة القدم يجري مرانه الأول في ماليزيا
2016-11-06 17:22:08

أجرى منتخب سورية لكرة القدم عصر اليوم حصته التدريبية الأولى في مدينة سيرم بان الماليزية استعدادا للقاء نظيره السنغافوري الأربعاء القادم ضمن تحضيراته لمباراة إيران في الخامس عشر من الشهر الجاري في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

ووفق المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد تركزت التدريبات على استعادة استشفاء اللاعبين مع بعض التمارين التنشيطية بالتزام تام من اللاعبين على أن يستكمل المنتخب تدريباته وفق البرنامج المعد بحصتين صباحية ومسائية.

وكانت بعثة منتخبنا وصلت الى مقر إقامتها في مدينة سيرم بان الماليزية فجر اليوم وتضم أيمن الحكيم مدربا وطارق جبان مدربا مساعدا وصفوان الحسين مدربا لحراس المرمى واللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومؤيد العجان وعلاء الشبلي وأحمد الصالح وحسين جويد وعمرو الميداني وخالد المبيض ومحمد رأفت مهتدي ويوسف قلفا وأسامة أومري وتامر حاج محمد على أن يصل في وقت لاحق اليوم وغدا سنحاريب ملكي وهادي المصري ومحمود المواس وأحمد الدوني ومحمد زاهر الميداني وحميد ميدو ومحمود اليوسف وعمرو جنيات بينما يلتحق عمر خريبين بالمنتخب بعد لقاء سنغافورة.



 
اشترك معنا

تصويت
كيف ترى أداء الإخبارية السورية؟




النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسلطة المواطنسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةخبر و أبعادحكاية سوريةلوحة شرقيةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تكالنشرة الاقتصادية