دمشق 0:27 ص / الأحد نيسان 30,2017
آخر الأخبار
فوز منتخب سورية لكرة القدم على منتخب سنغافورة 2-0 في مباراة ودية
2016-11-09 17:12:46

فاز منتخب سورية لكرة القدم اليوم على نظيره السنغافوري بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم في مدينة سيرم بان الماليزية في اطار التحضيرات التي يجريها للقاء منتخب إيران في الخامس عشر من الشهر الجاري في الدور النهائي من التصفيات الاسيوية المؤءهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وشهد الشوط الاول افضلية واضحة لمنتخب سورية الذي نوع من هجماته تارة من العمق وتارة من الاطراف لكنه اضاع العديد من فرص التسجيل وفي المقابل لم تشكل هجمات المنتخب السنغافوري خطورة تذكر على مرمى منتخبنا لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تابع منتخب سورية فرض سيطرته حيث تمكن من تسجيل هدفه الاول عبر عمرو جنيات في الدقيقة 65 ولم ينتظر كثيرا حتى أضاف هدفه الثاني عبر خالد المبيض في الدقيقة 70 واتيحت له فرص عديدة لتسجيل اهداف لكنه لم يستغلها لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدفين دون رد.

ويحتل منتخب سورية المركز الرابع برصيد 4 نقاط في المجموعة الاولى ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم.


 
ترددات القناة
اشترك معنا

النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةحكاية سوريةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تك