دمشق 10:38 ص / الخميس كانون ثاني 19,2017
آخر الأخبار
الحكيم: منتخبنا جاهز لتقديم مباراة جيدة أمام منتخب إيران
2016-11-15 09:27:51

أكد مدرب منتخب سورية الوطني لكرة القدم أيمن الحكيم أن المنتخب جاهز لتقديم مباراة تليق بسمعة الكرة السورية خلال مباراته مع المنتخب الإيراني اليوم على ملعب توانكو عبدالرحمن في مدينة سيرم بان الماليزية ضمن الجولة الخامسة من الدور النهائي للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا2018.

وقال الحكيم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن المباراة أمام منتخب إيران متصدر المجموعة لها خصوصيتها وحساباتها في ختام مرحلة الذهاب.. ندرك قوة المنتخب الإيراني وتميزه لكننا جاهزون لتقديم مباراة جيدة تؤكد أحقيتنا ببلوغ الدور النهائي بين كبار آسيا.

وأضاف الحكيم أن باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين السوريين ممن يحقق مصلحة المنتخب ومن حقنا دعوة أي لاعب موضحا أن أرضية الملعب الحالية لن تؤثر في منتخبنا وفي المنتخب الإيراني مشيرا إلى أن اختيار الاتحاد الآسيوي والدولي لمكان مباريات منتخبنا ضمن مجموعته جعلنا نتأثر أكثر من أي منتخب في المجموعة حيث نلعب جميع مبارياتنا خارج أرضنا ونفتقد لدعم جماهيرنا ولأهمية اللعب على أرضنا وما تمنحه من حافز للاعبين.

وأشار كابتن منتخب سورية أحمد الصالح إلى أن المنتخب لديه أصرار وعزيمة لتحقيق الفوز وإحراز نقاط المباراة الكاملة لتعزيز حضوره بين كبار الفرق الآسيوية وإحياء حظوظه بالمنافسة.

ولفت الصالح إلى أن منتخب سورية قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب إيران وخصوصا أنه قدم أداء جيدا خلال الجولات السابقة بتعادله مع منتخب كوريا الجنوبية وفوزه على منتخب الصين.

 المباراة ستكون على ملعب توانكو عبد الرحمن في مدينة سيرم بان عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم بتوقيت دمشق و يقود المباراة طاقم تحكيم مؤلف من العراقي علي صباح للساحة ويساعده مواطنه أمير داود وحكم ماليزي فيما تم تكليف العراقي زيد ثامر حكما رابعا والإماراتي علي حمد مقيما للحكام.

ونلفت عناية القراء إلى ان موقع الاخبارية السورية الإلكتروني سيزودكم بروابط البث المباشر للمباراة في موعدها


 
اشترك معنا

تصويت
كيف ترى أداء الإخبارية السورية؟




النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسلطة المواطنسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةخبر و أبعادحكاية سوريةلوحة شرقيةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تكالنشرة الاقتصادية