دمشق 15:40 م / السبت شباط 25,2017
آخر الأخبار
مباراة كرنفالية بين فريق قدامى نجوم كرة القدم السورية وأساتذة جامعة دمشق
2016-11-23 08:51:03

تغلب فريق قدامى نجوم كرة القدم السورية على أساتذة جامعة دمشق 12-10 أمس في مباراة كرنفالية أقامتها جامعة دمشق بالتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بمناسبة الذكرى الـ46 للحركة التصحيحية.

وشهدت المباراة التي أقيمت على أرض ملاعب الجامعة حضورا طلابيا وإعلاميا كبيرا تفاعلوا من خلاله مع الأداء الممتع الذي قدمه كلا الفريقين وخاصة نجوم كرة القدم السورية بقيادة اللاعب الكبير عبد الغني طاطيش وكوكبة من اللاعبين الذين تركوا بصمات واضحة في الملاعب السورية أمثال هيثم برجكلي ورضوان سرور ووليد أبو السل وجورج خوري وطارق الجبان ورأفت محمد وأحمد عزام وماهر السيد ورجا رافع.

بينما ضم فريق أساتذة جامعة دمشق كلا من بشار مطلق وبشار الكردي وابراهيم جمعة وجمعة حجازي ووسام النمر وبلال خوام وأحمد شعراوي وغيرهم.

وأكد اللاعب المخضرم عبد الغني طاطيش الدور المهم لهذه الأنشطة في إعادة نبض الحياة إلى سورية وإعادة ذكريات الزمن الجميل إضافة إلى تفعيل الحالة الاجتماعية بين الطلبة والاساتذة من طرف وبين اللاعبين من طرف آخر.

وأعرب طاطيش عن أمله في تأهل منتخب سورية للرجال بكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وبعد المباراة جرى تسليم كأس تذكاري للفريق الفائز كما تم توزيع الميداليات لكلا الفريقين.


 
ترددات القناة
اشترك معنا

تصويت
هل تعتقد أن اجتماع أستانا سيفضي إلى نتائج إيجابية؟



النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةحكاية سوريةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تك