دمشق 15:0 م / الأربعاء آب 23,2017
آخر الأخبار
تطبيق من غوغل يسهل تخزين الصور الفوتوغرافية
2016-11-23 09:01:56

تُمكننا الهواتف الذكية من تخزين الصور التي نلتقطها ما يجعلنا قادرين على توثيق عدد من الأحداث التي نعيشها طوال سنوات عدة، ولكن ماذا عن الصور العائلية القديمة؟

من أجل تسهيل الحفاظ على الصور القديمة التي تم التقاطها بالطرق التقليدية، أعلنت غوغل يوم الثلاثاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني، عن إطلاقها تطبيقا جديدا يسمح للمستخدم بتحويل صوره القديمة إلى الصيغة الرقمية بسهولة بالغة.
 

يحمل التطبيق اسم "PhotoScan" حيث يقوم بمسح الصور بمجرد تمرير كاميرا الهاتف عليها، ليقوم بعدها بإجراء معالجة تلقائية، وضبط زوايا الصورة بدرجة كبيرة، ثم حفظها في ذاكرة الهاتف أو الذاكرة الإضافية حسب الاختيار، كما يمكن حفظها مباشرة في حساب المستخدم السحابي عبر تطبيق "Google Photos".

ويتميز تطبيق غوغل المتاح لمستخدمي اندرويد وIOS بأنه عند مسح الصورة الفوتوغرافية ستظهر أربع نقاط بالقرب من زوايا الصورة ثم سيقوم التطبيق بقص الصورة وستظهر كأنه تم تصويرها بكاميرا الهاتف الذكي.

 


 
ترددات القناة
اشترك معنا

النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةحكاية سوريةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تك