دمشق 23:38 م / السبت آذار 25,2017
آخر الأخبار
إنستغرام تضيف ميزة البث الحي لمدة تصل إلى ساعة!
2016-11-27 08:27:11

لا تزال إنستغرام تواصل إضافة المزيد من الميزات الجديدة إلى تطبيقها الرسمي، وخصوصا في الآونة الأخيرة ليصبح تطبيقها بمثابة تطبيق "سناب شات" المقبل.

هذا وقد أعلنت إنستغرام أن ميزة الفيديوهات المباشرة قادمة إلى قسم Stories وعندما تنتهي من بثك المباشر سيختفي الفيديو تلقائيا من التطبيق.

والقيام بالبث المباشر مهمة سهلة للغاية، فما عليك سوى فتح الكاميرا ثم النقر على زر "Start Live Video "، ويمكنك إجراء عملية البث المباشر لمدة تصل إلى ساعة واحدة.

وقد يتم إخطار أصدقائك عندما تقوم بالبث المباشر حتى يتمكنوا من رؤية البث، وبينما تجري عملية البث يمكنك تثبيت تعليق ليراه الجميع، أو حتى إيقاف التعليقات إذا كنت ترغب في ذلك.

وسيعرض لك قسم Top Live الجديد في تبويب Explore  القصص المثيرة التي تحدث في الوقت الراهن.

وسيتم إصدار هذه الميزة، جنبا إلى جنب مع ميزة البث المباشر نفسها،  لكافة مستخدمي إنستغرام على الصعيد العالمي  خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أما من الناحية الأخرى فقد أصبحت الصور ومقاطع الفيديو تختفي داخل Instagram Direct. ويمكنك إرسال المحتوى المرئي بما في ذلك الصور والفيديوهات للأصدقاء وكذلك للمجموعات من خلال قسم الرسائل.

هذه الصور ومقاطع الفيديو تختفي من بريد أصدقائك بمجرد أن يقوموا برؤيتها. وسيتم تنبيهك في حالة ما إذا تم الرد عليها أو التقاط صورة لها. ويمكنك فقط إرسال المحتوى المرئي القابل للإزالة إلى الأشخاص الذين يقومون بمتابعتك.

وتقول إنستغرام بأن هناك أكثر من 100 مليون حساب يستخدم بالفعل خاصية  Stories، في حين تحظى ميزة الرسائل Instagram Direct بأكثر من 300 مليون مستخدم كل شهر.


 
ترددات القناة
اشترك معنا

تصويت
لا يوجد أي استفتاء حالياً
النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةحكاية سوريةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تك