دمشق 2:6 ص / الاثنين آب 21,2017
آخر الأخبار
السفير محمود ينقل تعازي الرئيس الأسد والشعب السوري للقيادة والشعب الإيراني خلال تشييع جثامين ضحايا حريق مبنى بلاسكو بطهران
2017-01-30 15:48:37

شيعت إيران اليوم في موكب مهيب وبحضور كبار المسؤولين جثامين رجال الإطفاء الذين قضوا خلال عملية إخماد حريق مبنى بلاسكو التجاري في طهران في التاسع عشر من الشهر الجاري.

شارك في مراسم التشييع سفير سورية لدى طهران الدكتور عدنان محمود الذي نقل تعازي السيد الرئيس بشار الأسد والشعب السوري إلى قائد الثورة الإسلامية في إيران والرئيس الإيراني والحكومة والشعب الإيراني.

وقال السفير محمود.. “إن هؤلاء الشهداء قدموا أرواحهم في سبيل إنقاذ حياة الآخرين مجسدين كل قيم الإنسانية والشجاعة والتضحية والإيثار”.

وأضاف السفير محمود.. “إن الشعب السوري عاش كل مشاعر التضامن مع أبناء الشعب الإيراني وأسر الضحايا في هذا الحادث الأليم تجسيدا لأواصر العلاقات الأخوية والتاريخية العميقة التي تربط سورية وإيران وما يجمعهم معاً في السراء والضراء”.

ووجه قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي رسالة بهذه المناسبة أشاد فيها بتضحيات هؤلاء الأبطال ووصفهم بالأسوة والنموذج الذي يحتذى به.

وكان حريق نشب في مبنى بلاسكو التجاري في طهران ما أدى إلى انهياره حيث أسفر عن وفاة 16 من رجال الإطفاء وأربعة مواطنين آخرين.


 
ترددات القناة
اشترك معنا

النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةحكاية سوريةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تك