دمشق 18:51 م / الأربعاء حزيران 28,2017
آخر الأخبار
انطلاق مهرجان التسوق الشهري بدمشق
2016-11-13 09:53:40

بمشاركة 125 شركة صناعية وطنية انطلقت مساء أمس فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بصالة الجلاء في المزة ويتضمن منتجات غذائية ومنظفات وألبسة وأدوات منزلية وعطورات وقرطاسية.

وفي تصريح للصحفيين أكد وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو أهمية المهرجان في تقديم منتجات متنوعة تلبي احتياجات المواطنين بأسعار متناسبة مع دخولهم من خلال التخفيضات التي يقدمها المشاركون منوها بدور غرفة صناعة دمشق وريفها في تنظيم المهرجان.

ولفت الحمو إلى دعم وزارة الصناعة للصناعيين من أجل استمرارهم بالعمل وتأمين مستلزمات الإنتاج مشيرا إلى أن ما يفعله الصناعيون من تقديم تخفيضات على أسعار منتجاتهم يساعدهم من جانب على زيادة مبيعاتهم ومن جانب اخر يساعد المواطنين من ذوي الدخل المحدود.

بدوره بين رئيس مجلس إدارة الغرفة سامر الدبس أن هذه الدورة للمهرجان هي الثلاثون والذي تقيمه الغرفة بشكل شهري في دمشق والمحافظات منذ انطلاقته العام الماضي وبمشاركة واسعة من القطاع الصناعي الخاص إلى جانب المؤسسة العامة الاستهلاكية لافتا إلى ما تسعى إليه الغرفة من تقديم منتجات تلبي احتياجات المستهلكين بأفضل الأسعار من خلال إلغاء الحلقات الوسيطة من المنتج إلى المستهلك وبنسب تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على بعض المنتجات وخاصة النسيجية.

ودعا الدبس المواطنين من أصحاب الدخل المحدود إلى أن يستفيدوا من العروض والتخفيضات المقدمة في هذا المهرجان الذي أصبح تقليدا شهريا مع الاستمرار بتقديم بطاقات شراء في كل دورة من المهرجان تصل إلى نحو مليوني ليرة لأسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري.

وانطلقت أولى فعاليات مهرجان التسوق الشهري الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في الـ 11 من نيسان من العام الماضي عبر دوراته التي أقيمت في دمشق واللاذقية وطرطوس والسويداء.


 
ترددات القناة
اشترك معنا

النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةحكاية سوريةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تك