دمشق 12:14 ص / السبت آب 19,2017
آخر الأخبار
“فلاي داماس” توقع مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة والصناعة العراقية السورية المشتركة لدعم التبادل التجاري بين البلدين
2017-01-30 16:19:22

وقعت شركة “فلاي داماس” للنقل الجوي مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة والصناعة العراقية السورية المشتركة بهدف دعم التبادل التجاري بين سورية والعراق.

وتضمنت مذكرة التفاهم أن تقوم شركة “فلاي داماس” بتقديم تسهيلات لنقل الافراد والشحن الجوي لتشجيع الحركة التجارية ودفع عجلة الاقتصاد الوطني والتبادل التجاري بين البلدين وتقدم الشركة حسومات على تذاكر السفر من العراق إلى سورية وبالعكس لرجال الاعمال والصناعيين المسجلين في غرفة التجارة والصناعة العراقية السورية المشتركة.

حضر توقيع المذكرة رئيس إتحاد المصدرين السوري محمد السواح ورئيس غرفة التجارة والصناعة العراقية السورية المشتركة صادق عباس جهاكير.

وكان اتحادا غرف التجارة السورية والغرف التجارية العراقية وقعا في العاشر من الشهر الجاري على بروتوكول تأسيس الغرفة التجارية السورية العراقية المشتركة بهدف دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتنسيق لزيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري وتعريف رجال وسيدات الاعمال والمستثمرين بالإمكانيات الاقتصادية والاستثمارية المتاحة في البلدين للعمل على تطويرها.


 
ترددات القناة
اشترك معنا

النشرة الرئيسيةمن دمشق .. هنا العراقدومينو السياسةو قال القلمحوار الإخباريةفيتو الفسادالساعة الأخيرةسينماone goalواشنطن خفايا المشهدخيوط العنكبوتالحقيبة السابعةلو كنت مسؤولاًخارج العاصمةحكاية سوريةصباحنا غيرخفايا التاريخعلى خطى الهيكلاستديو الحدثالإخبارية تك