دمشق 8:39 ص / الخميس كانون ثاني 19,2017
آخر الأخبار
محليات

نقل الطيران المروحي في الجيش العربي السوري اليوم كمية من الأدوية إلى مدينة دير الزور المحاصرة من قبل تنظيم “داعش” الارهابي تسلمتها مديرية الصحة بالمحافظة.

تستمر فعالية المنخفض الجوي المرفق بكتلة هوائية رطبة والذي يؤثر على البلاد وتميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها فيما شهدت عدد من المحافظات هطولات مطرية أغزرها في محافظة اللاذقية مطار الباسل 4ر88مم .

أعلن محافظ اللاذقية إبراهيم السالم أنه تم إخماد جميع الحرائق التي نشبت في منطقة القرداحة بريف المحافظة والسيطرة عليها بالكامل مشيرا إلى أن التحقيقات ما تزال مستمرة لمعرفة أسباب اندلاعها.

ضربت هزة أرضية بقوة 2ر4 درجات على مقياس ريختر مساء اليوم جنوب الحسكة ب 54 كيلومترا.

أكد وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي حرص الوزارة على تأمين الكهرباء لمحافظة حلب حيث تعمل حاليا على تنفيذ مشروعين مهمين في هذا المجال.

عناصر حماية المستهلك وقوى الأمن الداخلي تضبط مستودعا يغش الزيت في جرمانا وسيارة بداخلها زيت مجهول المصدر في دمشق

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم قراراً يقضي بفرز 4951 مهندسا إلى الجهات العامة من خريجي الدورة الفصلية الأولى والثانية والتكميلية للعام الدراسي 2014-2015.

وزارة الاتصالات والتقانة تصدر الإجراءات الخاصة بتنظيم عملية إدخال الأجهزة الخلوية للأفراد إلى سورية

 تمكن قسم شرطة حلب الجديدة من إلقاء القبض على أربعة أشخاص لإقدامهم على سرقة محتويات عدة منازل في حلب الجديدة، وتمت مصادرة المسروقات أصولاً .

 ضبط شخصين من مروجي المخدرات

وردت معلومات إلى شرطة ناحية جرمانا بالعثور على رأس لجثة رجل مرمي بجانب حاوية قمامة في محلة جرمانا .

ادعى إلى قسم شرطة المزة الشرقي المدعو ( ا ، م ) بخطف ابنته البالغة من العمر أربع سنوات من قبل مجهولين أمام منزلها أثناء عودتها من الروضة.  وقد تبين أن ذوي الطفلة المخطوفة تواصلوا مع الخاطفين ودفعوا لهم فدية مالية تقدر بعشرين ألف دولار أمريكي دون إعلام قسم الشرطة بذلك .

وزارة التجارة الداخلية: دعم المواد الغذائية الأساسية مستمر وتحويل البطاقة التموينية الورقية إلى إلكترونية إجراء طبيعي

وزارة الكهرباء تضع مشروعاً لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية في الخدمة

مجلس الشعب يناقش أداء وزارة الاتصالات والتقانة
التالي
 مشاركة    طباعة طباعة  
 
اشترك معنا

تصويت
كيف ترى أداء الإخبارية السورية؟