دمشق 8:39 ص / الخميس كانون ثاني 19,2017
آخر الأخبار
الأخبار الرئيسية

"معارضون سوريون" في معهد ترومان يقدمون الولاء للاحتلال الإسرائيلي

حلب - ضبط مستودع يحوي 900 أسطوانة غاز في الشيخ أبو بكر و توجيه بتوزيعها لمواطني المنطقة

الجيش العربي السوري يواصل عمليات إخلاء أهالي الأحياء الشرقية لحلب

الإخبارية السورية في تغطية مباشرة ومستمرة من أحياء #حلب كافة .. مع موفدي ومراسلي الاخبارية هناك ورصد لعودة الأهالي إلى الأحياء التي سيطر عليها الجيش العربي السوري

بدأت محافظة حلب عمليات تأهيل طريق مطار حلب الدولي بعد أن تم تأمين محيطه بالكامل من قبل وحدات الجيش العربي السوري.

إمعانا في سياسة التضييق والقمع بحق أهلنا في الجولان العربي السوري المحتل مددت سلطات الكيان الصهيوني اعتقال عميد الأسرى السوريين في سجون الاحتلال “صدقي سليمان المقت” وأجلت محاكمته العسكرية الصورية إلى الرابع عشر من الشهر الجاري.

أدانت سورية بأشد العبارات استهداف التنظيمات الإرهابية في حلب المشفى الميداني الروسي الذي يقدم الرعاية الصحية لضحايا الإرهاب التكفيري والذي أسفر عن ارتقاء وجرح عدد من الكادر الطبي العامل في المشفى.

في إطار محاولاته اليائسة لدعم الإرهابيين.. كيان العدو الإسرائيلي يطلق عدة صواريخ على محيط مطار المزة غرب دمشق

استخدمت روسيا والصين حق النقض “الفيتو” ضد مشروع قرار قدمته اسبانيا ومصر ونيوزيلندا إلى مجلس الأمن الدولي يطالب بهدنة فى مدينة حلب بينما صوتت فنزويلا ضد مشروع القرار وامتنعت أنغولا عن التصويت.

كوناشينكوف: مسؤولية قصف المشفى الروسي في حلب تقع على عاتق “رعاة الإرهابيين” في واشنطن ولندن وباريس

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام وزير الدفاع بجولة ميدانية تفقد خلالها عدداً من المواقع والنقاط العسكرية في حلب وريفها على اتجاه الشيخ سعيد.. النقارين.. غرب مطار النيرب.

الجعفري: الحكومة السورية ملتزمة بمحاربة الإرهاب والسعي لحل سياسي عبر حوار سوري سوري دون تدخل خارجي وشروط مسبقة

الجمعية العامة للأمم المتحدة تتبنى قراراً يجدد مطالبة “إسرائيل” بالانسحاب من كامل الجولان السوري المحتل

أكد الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين أن الاتهامات التي تطلقها بعض الدوائر الغربية جزافاً ودون أي أدلة ملموسة حول مسؤولية الحكومة السورية عن حالات استخدام مواد كيميائية سامة ما هي إلى عبارة عن حملة منسقة ومكررة من الأكاذيب لأنها تفتقر لأي مصداقية هدفها تشويه صورة الحكومة السورية.

أعلن مركز المصالحة الروسي في قاعدة "حميميم" السورية في ريف اللاذقية، الثلاثاء 29 تشرين الثاني، عن تحرير 14 حيا بشرق حلب وخروج نحو 9 آلاف من السكان من الأحياء المحاصرة.
التالي
 مشاركة    طباعة طباعة