دمشق 3:49 ص / الخميس آذار 30,2017
آخر الأخبار
أخبار علوم و تكنولوجيا

يمكن أن تتعرض حسابات غوغل الخاصة بالمستخدمين لخطر التهكير إذا كانوا يستخدمون هاتف أندرويد، وذلك بسبب البرمجيات الخبيثة الجديدة المعروفة باسم "Gooligan".

تنمو جرائم الاحتيال وسرقة الهويات وقرصنة الحسابات عبر الإنترنت، وتزداد المخاوف في نفس الوقت على حياتنا الشخصية ومن أن تصبح متاحة للجميع أماكن تواجدنا وكلمات المرور التي نستخدمها.

لا تزال إنستغرام تواصل إضافة المزيد من الميزات الجديدة إلى تطبيقها الرسمي، وخصوصا في الآونة الأخيرة ليصبح تطبيقها بمثابة تطبيق "سناب شات" المقبل.

تُمكننا الهواتف الذكية من تخزين الصور التي نلتقطها ما يجعلنا قادرين على توثيق عدد من الأحداث التي نعيشها طوال سنوات عدة، ولكن ماذا عن الصور العائلية القديمة؟

أصدرت صحيفة في كوريا الجنوبية تقريرا عن نية "سامسونغ" طرح "غالاكسي نوت 7" المعدل في الأسواق العام المقبل، بحسب International Business Times.

قال بعض الخبراء العاملين على تطوير برنامج التواصل واتس آب إنهم بصدد إصدار نسخة جديدة من البرنامج تدعم مكالمات الفيديو خلال الأيام القليلة القادمة.

أفاد تقرير نشر الأسبوع الماضي بأن هاتف سامسونغ جالاكسي اس 8 القادم سيتوافر بحجمين مختلفين هما 5,7 بوصة و6,2 بوصة وكلاهما سيتمتع بشاشة منحنية، بحسب موقع GSMArena.

طورت شركة غوغل منذ عامين خدمة Android Auto، وهي عبارة عن منصة ترفيهية للسائقين تسمح لهم بربط هواتفهم الذكية بأنظمة المعلومات في السيارة.

قدمت شركة التحليل Alexa، المملوكة من قبل Amazon، تصنيفها الخاص لأكثر المواقع شعبية في العالم.

طرح بعض مواقع الإنترنت تسريبات جديدة عن هاتف D1C الذكي المتوقع أن تطرحه نوكيا مطلع العام القادم.

يجب على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي توخي الحذر عند نشر كل ما يتعلق بالحياة الشخصية على هذه المواقع، كفيسبوك وتويتر.

كشفت شركة مايكروسوفت عن عدد من الأجهزة التكنولوجية الجديدة خلال مؤتمرها الذي عُقد في ولاية نيويورك الأمريكية كما أعلنت عن موعد إطلاق التحديث الجديد لنظام التشغيل ويندوز 10.

أعلنت شركة شاومي الصينية لصناعة الالكترونيات عن طرح هاتفها الجديد Redmi Pro الذي يعد أرخص هاتف ذكي معروض في الأسواق مزود بكاميرا مزدوجة.

قدمت منظمة دولية لحقوق الإنسان في المملكة المتحدة تصنيفا لأكثر برامج المكالمات شعبية، معتمدة على سلامة الوصول إلى بيانات المستخدم ، وفقا لـ CBC.

وضعت شركة سامسونغ مراكز أو أكشاكاً لاستبدال هاتف نوت 7 في المطارات حول العالم، من أجل منع نقل غالاكسي نوت 7 عبر الرحلات الجوية خوفا من خطر انفجاره.
التالي
 مشاركة    طباعة طباعة  
 
ترددات القناة
اشترك معنا

تصويت
لا يوجد أي استفتاء حالياً